عميد تجارة عين شمس يتفقد الاستعدادات النهائية للعام الجامعي الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أجرى د. خالد قدري عميد كلية التجارة جامعة عين شمس، د جيهان رجب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة جولة تفقدية للتأكد من الاستعدادات النهائية لإستقبال مايزيد عن 50000 طالب وطالبة من مختلف الفرق والشعب والذى سيبدأ غدا السبت.

وأوضح د. خالد قدرى أن كلية التجارة جامعة عين شمس قد اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لاستقبال العام الجامعي الجديد فقد تم الانتهاء من الجداول الدراسية وإعلانها على المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعى للطلاب، مع التأكيد على ضرورة تواجد السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة منذ اليوم الأول للدراسة، بالإضافة الى صيانة كافة القاعات الدراسية بالكلية وافتتاح القاعات الجديدة بعد تجديدها بالكامل وتجهيزها بأحدث الأجهزة التعليمية.

وأشار إلى أن الكلية قد قامت بإحلال وتجديد قاعات الدراسة بالدور الأول مبنى (د) ، بالإضافة إلى إحلال وتجديد إدارة الخريجين وإنشاء مدرج بالقسم الفرنسى، وإنشاء وحدة التطوير المهنىUCCD الي جانب من إنشاء وحدة الساعات المعتمدة باللغة العربية ، كما تم تحديث وحدة التصحيح الالكترونى من خلال تزويدها بأجهزة حديثة ، كما تم إحلال وتجديد أرضيات وأعمال الدهانات لمبانى وطرقات الكلية.

وأكد د. خالد قدرى أن الكلية مستمرة في تقديم تسهيلات للطلاب غير القادرين على سداد المصروفات من خلال التقسيط لهم، أو الدعم من خلال مكتب رعاية الشباب بالكلية، أو الإعفاء النهائي وفقا لحالات الطلاب.

كما أوضح أن العام الجامعي الجديد سيشهد العديد من الأنشطة المقدمة من قبل إتحاد الطلاب و رعاية الشباب، والتي ستشمل الكثير من البرامج الرياضية، التثقيفية والترفيهية وذلك من منطلق حرص الكلية علي تنمية وبناء شخصية الطلاب علميا وثقافيا ورياضيا.

هذا المقال "عميد تجارة عين شمس يتفقد الاستعدادات النهائية للعام الجامعي الجديد" من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو أخبار اليوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق