جماهير الأهلي تهتف لزكريا في السوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حرصت جماهير النادي الأهلي؛ المتواجدة بملعب برج العرب بالإسكندرية لمؤازرة فريقها أمام الزمالك؛ بكأس السوبر المصري؛ على دعم مؤمن زكريا لاعب الفريق والذي يتواجد في ألمانيا للعلاج من إصابته.

وهتف جمهور الأهلى للاعب، وقام بتقليد حركة احتفاله بالأهداف الشهيرة والتى يضع من خلالها "يديه على الأذنين".

ويلتقي الأهلي الزمالك؛ بعد قليل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات لقب السوبر المصري موسم 2018-2019.

وأعلنت لجنة الحكام في وقت سابق؛ عن طاقم الحكام الذى سيقود مباراة السوبر المصري بين الأهلى والزمالك والمقرر إقامته يوم الجمعه المقبل على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

وجاء طاقم التحكيم الذى سيدير القمة ألماني ويتكون الطاقم من :

فليكس بروتش حكما للساحة ويعاونه مارك بورش وستيفان لوب ، ومحمد حسن حكما رابعا

وأعلن اتحاد الكرة عن حضور جماهيري فى مباراة القمة بين الأهلى والزمالك بحضور 10 ألاف مشجع بواقع 5 ألاف مشجع لكل فريق.

ويذكر أن النادى الأهلى يلعب بطولة السوبر كونه بطلاً للدورى المصري موسم 2017_2018 والزمالك يلعب السوبر كونه بطلاً لبطولة كأس مصر العام الماضي 2018 بعد الفوز على سموحه بركلات الترجيح بعد التعادل فى المباراة بهدف لكل فريق.

ويسعى ميتشو للتتويج بثانى ألقابه مع نادى الزمالك بعد الفوز ببطولة كأس مصر والتى فاز بها الزمالك على بيراميدز بثلاثيه دون رد على ملعب برج العرب بالأسكندرية بينما يسعى المدرب السويسري رينيه فايلر لتثبيت اقدامه وللظهور بشكل جيد أمام جماهير الأهلى.

وسيحدد اتحاد الكرة خلال الأسابيع المقبلة موعد مباراة السوبر الجديد والذى تحدد طرفيه وهم الأهلى والزمالك بعد تتويج الزمالك أمس بلقب كأس مصر 2019 على حساب نادى بيراميدز بثلاث أهداف دون رد وكان الأهلى قد توج ببطولة الدورى المصري، وسوف تحدد الجبلاية موعد اللقاء لاحقاً.

هذا المقال "جماهير الأهلي تهتف لزكريا في السوبر المصري" من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو بوابة الفجر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق