الاتحاد الإسباني يلبي طلب نجم ريال مدريد.. بشأن الأولمبياد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يرغب الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في مكافأة اللاعبين الشباب في منتخب 21 عامًا، بالمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، وتجاهل القانون الذي يسمح باختيار 3 لاعبين "فوق السن" في القائمة الأولمبية.

ولكن.. ماذا لو أفصح لاعب مثل سيرجيو راموس عن رغبته في المشاركة مع منتخب إسبانيا الأولمبي؟ وهذا ما حدث بالتحديد، حيث أعلن قائد ريال مدريد عن أمله في الالتحاق بأولمبياد 2020، والتي تقام في اليابان، الصيف القادم.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن اتحاد كرة القدم في إسبانيا، يتجه إلى الموافقة على طلب نجم دفاع النادي الملكي، باعتبار ما يمثله اللاعب من قيمة كبيرة للكرة الإسبانية.

ونقلت الصحيفة نفسها، في تقرير صدر منذ قليل، تصريحات بعض لاعبي المنتخب الإسباني تحت سن 23 عامًا، دون ذكر اسمهم، بصدد أخبار مشاركة راموس، غرفة ملابس الفريق: 

قال أحد اللاعبين: "بالنسبة له، سيكون أمرًا استثنائيًا أن يشارك في الأولمبياد القادمة، وأنا متأكد بأنه سيساعدنا كثيرًا داخل الملعب وخارجه".

وأضاف آخر: "نحن نتطلع إلى ذهبية الأولمبياد، وأعتقد أن سيرجيو سيضيف لنا الكثير من الجودة، وسيجعلنا نفوز كثيرًا، وسيكون قائدًا رائعًا".

هذا المقال "الاتحاد الإسباني يلبي طلب نجم ريال مدريد.. بشأن الأولمبياد" من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو سعودي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق