الاتحاد الإفريقي يقرر إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة – قرر الاتحاد الافريقي “الكاف” اعادة مباراة الزمالك المصري و جينيراسيون السنغالي في اياب دور 32 من دوري ابطال افريقيا , الكاف اعلن في بيان رسمي أنه “عقب اجتماع لجنة مسابقات الأندية ونظام تراخيص الأندية بمقر الـكاف بالقاهرة مساء الثلاثاء، تقرر إعادة مباراة الزمالك (مصر) وجينيراسيون فوت (السنغال) وذلك في الثامنة مساء الخميس 24 أكتوبر بالقاهرة”.

الاتحاد الافريقي منح الزمالك حرية اختيار الملعب في موعد اقصاه 12 اكتوبر , كانت المباراة مقرر اقامتها مساء 28 سبتمبر على ملعب بتروسبورت في القاهرة من دون جمهور بطلب من السلطات الأمنية المصرية. لكن التقارير الصحافية المحلية أشارت إلى أن الزمالك أراد حضور مشجعيه، وهو ما وافقت عليه السلطات ولكن بشرط نقل المباراة من القاهرة الى ملعب برج العرب في الاسكندرية، وبحضور خمسة آلاف مشجع فقط , رفض جينيراسيون الذي فاز ذهابا على أرضه 2-1 قرار نقل مكان وموعد المباراة وتغيب عن الحضور، ما دفع الحكم المالي محمدو كيتا إلى إطلاق صافرته عقب انتهاء مهلة العشرين دقيقة من موعد انطلاق المباراة في الثامنة مساء.



هذا المقال "الاتحاد الإفريقي يقرر إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون" من موقع (هاى كورة) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو هاى كورة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق